الجمعة، 24 سبتمبر 2021

حوار مع المبدعة " نوار فاضل"

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معنا اليوم المبدعة "نوار فاضل"

اذن نوار هلا عرفتينا على نفسك

اولا اسمي نوار فاضل من سوريا من عائلة معروفة عرفت بحب كتابة الشعر و محبة للموسيقى

ماهي اهتماماتك وهوياتك؟

تعلمت العزف على الكمان منذ الصغر وانا الان مهتمة لتعلم جميع اغاني bts و عزفها

هوايتي المفضلة الكتابة

كم من كتاب مشترك شاركتي فيه؟وان كانت تجربتك الاولى اخبرينا عن كيف كانت التجربة

هذه اول مشاركة لي كانت اول تجربة لأظهار كتوباتي للعالم

ماهو حلمك المستقبلي؟

انا كفتاة في سن ١٥ ليس لي حلم محدد ولكن انا كآرمي حلمي رؤية bts والحديث معهم

اتمنى ان تحققيه بإذن الله

شكرا لك على وقتك الثمين هذا ,لقد استمتعت جدا بالكلام معك

اليك الكلمة

اريد ان اقول لكل الشباب الذين لا يملكون اصدقاء انكم الافضل لا تفكروا مطولا عن سبب ذلك ان الله يخبئ لكم الافضل وشكرا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوار مع المبدعة " نوار فاضل"

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معنا اليوم المبدعة "نوار فاضل" اذن نوار هلا عرفتينا على نفسك اولا اسمي نوار فاضل من سوريا من عائ...